BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 bye bye gohary

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loloheaven
King
King
avatar

ذكر عدد الرسائل : 499
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: bye bye gohary   2007-07-02, 11:08

الأردن تبحث عن مدربا أجنبيا خلفا للجوهري


أ ش أ - يدرس اتحاد الكرة الاردنى عددا من السير الذاتية لعدد من المدربين الاجانب لتولى مهمة المدير الفنى للمنتخب الاردنى خلفا للكابتن محمود الجوهرى ، ويبرز من هذه الاسماء المدرب الفرنسي فليليب تروسييه.

وقالت مصادر فى اتحاد كرة القدم الاردنية الإثنين ان تروسييه يعد واحدا من بين خمسة او ستة مدربين عالميين مطروحة لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الاردنى وان من ضمن هذه الاسماء ايضا الالماني لوثر ماتيوس ، الا انه لم يتم التوصل الى اي اتفاق نهائي حتى الان مع اي من الاسماء المرشحة.

وأشارت المصادر الى ان مصير المدير الفني محمود الجوهري ومسألة استمراره بنفس التسمية الحالية له او بتسمية جديدة ، ومن ضمنها كمخطط للكرة الاردنية، وضعت أمام الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم .

وكانت مصادر ذكرت فى وقت سابق ان المدرب الفرنسي فيليب تروسييه ينتظر ان يصل عمان قادما من تونس برفقة مساعده ومدير اعماله التونسي حيث سيلتقي المسئولين في اتحاد كرة القدم لبحث امكانية اشرافه على المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة مشيرا الى ان المفاوضات مع تروسييه بدأت منذ اكثر من عدة اسابيع .

يذكر ان تروسييه بدأ مشواره كلاعب في اندية أنجولام وروان ورانس وريد ستار في فرنسا، قبل ان يتجه الى مجال التدريب حيث قاد أندية الونسون وريد ستار وكريتيل الفرنسية وانتقل الى خارج فرنسا لتدريب أسيك أبيدجان (ساحل العاج)، ومنتخب ساحل العاج، ثم اشرف على نادي كيزر شيف (جنوب إفريقيا)، ومنتخب جنوب إفريقيا ، ونادي القرض الفلاحي، ونادي الفتح الرباطي (المغرب) اضافة الى منتخبات نيجيريا وبوركينا فاسو وجنوب إفريقيا واليابان وقطر.

وكان اتحاد كرة القدم الاردنى نفى أواخر يونيو الماضى تعاقد الاتحاد مع المدرب الفرنسي برونو ميستو، وأوضح فى بيان له حول جميع التفاصيل المتعلقة بالجهاز الفني للمنتخب الاردنى ، مشيرا إلى تقدير الاتحاد الاردني للعمل الذي قام به المدير الفني محمود الجوهري مع المنتخبات الوطنية وما قدمه للكرة الأردنية خلال المرحلة الماضية.



واكد انه فيما يتعلق بما اوردته إحدى الصحف المحلية بخصوص المدرب الفرنسي ميستو غير صحيح وان الاتحاد الاردني وليس غيره هو المعني تماما بامور التعاقد مع مدربين للمنتخبات الوطنية، مشيرا إلى ان المدرب الفرنسي مدرب قدير وله اسم محترم في عالم التدريب.

وبين البيان ان الاتحاد يقوم الآن وعبر المختصين والملمين بالسير الذاتية للمدربين الأجانب وأبرز إنجازاتهم بالبحث المتواصل عن مدرب قدير ومتمكن لقيادة المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة التي تتضمن استحقاقات عديدة أهمها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستبدأ العام المقبل.

وكان المنتخب الاردنى لكرة القدم الذى يدربه الكابتن محمود الجوهرى قد فشل فى الحصول على لقب كأس منافسات غرب اسيا لكرة القدم والتى انتهت فى عمان مؤخرا اثر خسارته فى المباراة قبل النهائية امام نظيره الايرانى بهدف مقابل للاشىء وحصول الاخير على اللقب اثر فوزه على نظيره العراقى بهدفين مقابل لاشىء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
bye bye gohary
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: اخبار الرياضه ,الرياضيين و المحترفين-
انتقل الى: