BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 7o0sny ba2a bysheeeeeeeeer number 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loloheaven
King
King
avatar

ذكر عدد الرسائل : 499
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: 7o0sny ba2a bysheeeeeeeeer number 2   2007-07-02, 11:09

على مسئولية عبد الرازق : حسني في الإسماعيلي !


في تواصل لمواصلة مسلسل – حسني عبد ربه والإسماعيلي – شن سيد عبد الرازق مدير الكرة في نادي الإسماعيلي هجوما حادا على اللاعب في برنامج الملعب على قناة المحور مساء الأحد 1/7/2007 الذي يقدمه مصطفى عبده.

حيث أكد عبد الرازق أن كل ما يحدث هو من صنع حسني عبد ربه وحده وان الشيك الخاص بالنادي الفرنسي وصل في موعده الى النادي الفرنسي وأن موقف الإسماعيلي سليم تماما ولديه كل ما يثبت ذلك .

وقال سيد عبد الرازق أن اللاعب – موقوف – حاليا من قبل نادي الإسماعيلي بعد تصريحاته التي أدلى بها وقال فيها أنه على وشك التوقيع للنادي الأهلي وأنه أختار مستقبله .

وأوضح عبد الرازق أن الإسماعيلي لن يقف على لاعب ولكن يجب أن يعرف الجميع حقيقة ما حدث وهو أن الإسماعيلي أوفى بإلتزاماته كاملة وأن اللاعب هو الذي لا يريد أن يكمل المشوار مع ناديه الذي صنع إسمه .

وفي نفس الحلقة أكد حسني عبد ربه حزنه الشديد على تركه نادي الإسماعيلي ولكنه لم يجد التقدير المناسب من إدارة الإسماعيلي التي كان من الممكن أن تنهي هذه الأمور منذ وقت بعيد بدفع المبلغ المخصص لنادي ستراسبورج في حينه ودون الإنتظار الى اللحظة الأخيرة .

ومن جانبنا : نؤكد أن اللاعب توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع النادي الأهلي ولكن هناك بعض الأمور الإدارية التي ينتظر أن تنتهي خلال اليومين المقبلين ولكن الى الأن اللاعب لم ينتقل بشكل رسمي الى صفوف النادي الأهلي وهو ما أكده اللاعب نفسه وأكده مسئولي الأهلي الذين صرحوا لـYallakora.com بأن الأمور لم تنتهي بعد وأنها قاربت على الإنتهاء

كما نفى مسئولي الأهلي تماما أن تكون قد خرجت أي تصريحات من جانبهم لأي مكان أخر تتحدث عن قيمة العقد أو توقيع العقد النهائي مع اللاعب وهو ما نشرته بعض المواقع الأخرى على الإنترنت ونفاه مسئولي الأهلي تماما لـYallakora.com وقالوا أن ما يتم الإتفاق عليه رسميا يتم إعلانه على الموقع الرسمي للنادي الأهلي ولا داعي لإختلاق الأكاذيب من أجل سبق صحفي .

لكن المسئولين أكدوا في نفس الوقت أن الأمور كلها تكاد تكون شبه محسومة مع حسني عبد ربه من أجل إنتقاله للأهلي ولكن التوقيع الرسمي لم يتم بعد .

المزيد من أخبار الكرة المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
7o0sny ba2a bysheeeeeeeeer number 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: اخبار الرياضه ,الرياضيين و المحترفين-
انتقل الى: