BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 insy7aaaaaaaaab el batal el zamalkawy

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loloheaven
King
King
avatar

ذكر عدد الرسائل : 499
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: insy7aaaaaaaaab el batal el zamalkawy   2007-07-08, 10:42

mara tany bynse7yb el zamalyk odaam el ahly de el sober mesh 3aref bass leeh
momkeen 7'o000f ????alah a3lam
محدث...الزمالك يعتذر رسميا عن المشاركة في مباراة السوبر


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصرية والتي من المقرر إقامتها يوم 9 أغسطس القادم بداعي تعارضها مع معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد.

وقال الكابتن أيمن منصور في تصريحات القائم بأعمال مدير الكرة في الفريق الأبيض لأكثر من قناة فضائية مساء السبت أن مجلس الإدارة اتخذ هذا القرار بعد استشارة الجهاز الفني.

وأضاف منصور أن النادي الأبيض لم يتلقي ما يفيد انه مشارك من الأساس في المباراة خاصة وإنها من المفترض أن تجمع بين بطلي الدوري والكأس وهما المسابقتان التي حصل عليهما النادي الأهلي وعلي هذا فمشاركة الزمالك غير منطقية.

وأكد منصور انه في حالة تلقي الزمالك ما يفيد بمشاركته في هذه المباراة، فان النادي سيعتذر عن المشاركة لان ميعادها يأتي في خلال معسكر الفريق مؤكدا أهمية المعسكر علي المشاركة في مباراة استعراضية علي حد تعبيره.

وكان yallakora.com قد علم من مصارده الخاصة أن هناك اتجاه قوي داخل نادي الزمالك بالانسحاب من مباراة السوبر أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها يوم 9 من شهر أغسطس.

جاء هذا الاتجاه بناءا على رغبة أيمن منصور وهنري ميشيل حيث يظنا أن النادي الأهلي سيبدأ الموسم الجديد وهو في أحسن حالاته نظرا لأنه خاض مباريات عدة في دوري أبطال أفريقيا، على عكس نادي الزمالك الذي لم يخض أي مباراة في الفترة الأخيرة عدا مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

وبناءا على هذا، قرر الجهاز الفني للقلعة البيضاء أن الإنسحاب من مباراة السوبر هو القرار الصحيح نظرا لان احتمال خسارة الزمالك كبيرة لعدم جاهزيته، مما سيكون بداية غير موفقة للموسم الجديد.

وعلمت yallakora.com أن مجلس إدارة الزمالك وافق على القرار بشكل مبدائي، ومن المقرر أن يرسل بطلب رسمي إلى إتحاد الكرة خلال يومين.

وصرح مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم إتحاد الكرة لـyallakora.com في اتصال هاتفي أن الإتحاد لم يتلقى طلب الزمالك بالانسحاب من المباراة السوبر بعد.

وعن سؤاله ما إذا كان إتحاد الكرة سيوقع عقوبات على الزمالك أم لا، قال شلبي انه لا يمكنه التصريح برد فعل الإتحاد بخصوص طلب الزمالك قبل أن يتم تقديمه بشكل فعلي، معللا ذلك بأنه سيكون بمثابة تصريحات تهديديه للقلعة البيضاء.

وأكد أن فور تقديم الزمالك هذا الطلب سيخطر الإتحاد مسئولي النادي الأبيض بكل ما سيترتب على انسحابه من مباراة السوبر قبل قبول الطلب.

وإذا انسحب الزمالك من المباراة، سيلعب النادي الأهلي مباراة السوبر مع بترول أسيوط نظرا لأنه الفريق الذي تأهل الزمالك على حسابه لنهائي كأس مصر.

كذلك صرح أيمن منصور في أحدى البرامج التلفزيونية أن موعد المباراة يتعارض مع المعسكر الإعدادي للفريق، وأشار إلي انه ينوي خوض بعض المباريات الودية بعده.

وأضاف أن مباراة السوبر يجب أن تكون بين بطل الدوري وبطل الكأس، وهذا العام النادي الأهلي جمع بين البطولتين، فلا داعي لان تقام مباراة سوبر.

المزيد من أخبار الكرة المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
insy7aaaaaaaaab el batal el zamalkawy
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: الاهلى وبس-
انتقل الى: