BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 3abd rabo00 shaklo00 hay3'ayar ra2yo00???????

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loloheaven
King
King
avatar

ذكر عدد الرسائل : 499
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: 3abd rabo00 shaklo00 hay3'ayar ra2yo00???????   2007-07-08, 10:43

انباء عن رغبة عبدربه التراجع عن اتفاقه مع الاهلي وقرار الفيفا الثلاثاء


ترددت في الساعات الاخيرة انباء من داخل النادي الاهلي عن طلب اللاعب حسني عبدربه من ادارة النادي بشكل ودي ان توافق علي التراجع عن الاتفاق الذي تم بين الطرفين بشكل غير معلن حتي الان بخصوص انتقال اللاعب الي صفوف النادي الاهلي بداية من الصيف الحالي قادما من نادي ستراسبورج الفرنسي.

وتعرض عبدربه لضغوط عنيفة في الأيام القليلة الماضية وصلت الي حد تهديده هو واسرته بالقتل في حالة انتقاله للقاهرة وارتدائه الفانلة الحمراء نظرا للعداء الشديد الذي بات مثيرا للتعجب من قبل جماهير الاسماعيلية تجاه النادي الاهلي.

ورجحت مصادر مقربة من اللاعب ل Yallakora.com ان يحاول عبدربه انهاء الازمة بشكل ودي مع النادي الاهلي وابلاغ رغبته للاتحاد الدولي لكرة القدم في استمراره بصفوف الاسماعيلي علي ان يتم تسديد غرامة مالية بجانب المبلغ المستحق لنادي ستراسبورج.

وكانت احدي المحطات الفضائية المصرية قد عرضت في برنامج كروي شهير يوم الجمعة الماضي تقريرا خاصا عن اصداء ازمة عبدربه علي الشارع الاسماعيلاوي فيما وصفه البعض بأنه محاولة لتكثيف الضغوط علي اللاعب الذي وصفه الكثيرون من ابناء الاسماعيلية بالخائن علي حد تعبيرهم.

علي الجانب الاخر رفض مسئولو القلعة الحمراء التعليق بشكل رسمي علي الاحداث المتصاعدة فيما يتعلق بأزمة حسني عبد ربه مؤكدين بأن الاهلي حتي هذة اللحظة ليس طرفا من قريب او بعيد بالازمة المشتعلة بين ناديي ستراسبورج والاسماعيلي بخصوص احقيتهما في اللاعب الدولي المصري.

وعلقت مصادر غير رسمية من داخل الأهلى ان النادي سيحترم بشكل قاطع رغبة اللاعب في تحديد النادي الذي يريد اللعب فيه وفي حالة وجود رغبة حقيقية لعبدربه في البقاء بالاسماعيلي فلن يمانع مسئولو الاهلي لكنهم قد يطرحون مقايضة مع ادارة الاسماعيلي من اجل ترك عبدربه في مقابل شراء احد لاعبي الفريق حيث يري البعض أن عمر جمال نجم الدراويش الصاعد قد يكون اكثر اهمية للأهلي من عبدربه الذي يملك الاهلي افضل لاعبي مصر في مركزه.

وعلم Yallakora.com ان الاتحاد الدولي لكرة القدم سيعلن قراره بخصوص عبدربه خلال ايام قليلة وقد يشهد يوم الثلاثاء تحديدا صدور القرار الذي ستلعب فيه رغبة اللاعب دورا مؤثرا في صياغته .. فيما لا يعتبر النادي الاهلي في كل الاحوال طرفا في الازمة ولن يذكر حتي اسمه في قرار الفيفا الخاص بالقضية.

وسيوافيكم فريق عمل Yallakora.com بحقيقة التطورات الاخيرة في ازمة حسني عبد ربه اولا بأول .. فتابعونا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
3abd rabo00 shaklo00 hay3'ayar ra2yo00???????
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: الاهلى وبس-
انتقل الى: