BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 al ahly we 2aseeeek? ya rab esto00r

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loloheaven
King
King
avatar

ذكر عدد الرسائل : 499
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: al ahly we 2aseeeek? ya rab esto00r   2007-07-08, 10:45

اسيك يستضيف الاهلي والترجي امام الهلال بدوري ابطال افريقيا


يشهد يوم الاحد قمتين كرويتين في بطولة دوري رابطة الأبطال الافريقية حين يلتقي كل من آسيك ابيدجان الايفواري مع الأهلي المصري والهلال السوداني مع الترجي التونسي في ثاني جولات المجموعة الثانية لدور الثمانية بالبطولة.

وسيتعين علي حامل اللقب النادي الاهلي بطل مصر أن يواجه أفيال آسيك العاجي وسط جماهيرهم الغفيرة المتعطشة للثأر من الفريق الذي اطاح بهم العام الماضي من نصف نهائي البطولة بعد مواجهة نارية حسمها الاهلي لمصلحته آنذاك بالفوز 3-2 بنتيجة المباراتين.

ويدخل الأهلي اللقاء وسط حالة من الاجهاد الشديد يعاني منها الفريق بعد خوضه لعدة لقاءات قوية في فترة قصيرة للغاية كان اخرها فوزه المستحق مساء الاثنين الماضي علي الزمالك غريمه التقليدي في دربي القاهرة وهو الفوز الذي توج الاهلي بطلا لكأس مصر للعام الثاني علي التوالي.

وساهمت رحلة الطيران الشاقة التي تخللتها 4 ساعات من العذاب في نيجريا علي ارض المطار بسبب اخطاء ادارية من مسئولي شركة مصر للطيران .. ساهمت تلك الرحلة في اضافة المزيد والمزيد من الاعباء علي كاهل الفريق الاحمر الذي اصطدم ايضا بمعوقات وضعها الايفواريون في طريقه ناهيك عن الاستقبال الحافل من الامطار الغزيرة التي قوبل بها الفريق في ابيدجان.

ويسعي الاهلي الذي سيفتقد لجهود مهاجمه الدولي عماد متعب للاصابة الي مواصلة تصدره للمجموعة بعد فوزه في الجولة الاول علي الهلال السوداني في القاهرة بهدفين نظيفين فيما كان آسيك قد عاد بتعادل ثمين بطعم الفوز من ملعب المنزه بتونس امام الترجي الرياضي.



وعلي الجانب الاخر سيشهد ملعب أم درمان في السودان لقاءا ناريا اخر بين كل من الهلال وشقيقه الترجي حيث يسعي كلا الفريقين لتعويض احفاقهما في الجولة الأولي عن طريق حصد النقاط الثلاث.

وينتظر ان يساند اكثر من 20 الف هلالي الفريق الازرق في حملته الساعية الي الاقتراب من منصات التتويج القارية للمرة الأولي.

وسيخوض الترجي لقاء اليوم تحت قيادة مديره الفني الجديد فوزي البنزرتي بعد اقالة الفرنسي جاكي دجيبيرو اثر تعادل الفريق امام آسيك.

ويعول الترجي على خبرة ودهاء البنزرتي لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الهلال ليحافظ على فرصته في التأهل إلى المربع الذهبي بعد عثرة الجولة الأولى.


...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
al ahly we 2aseeeek? ya rab esto00r
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: الاهلى وبس-
انتقل الى: