BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 a7mad fat7y el negm fe el ahly hhahaaha ya zamalkawy

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loloheaven
King
King
avatar

ذكر عدد الرسائل : 499
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: a7mad fat7y el negm fe el ahly hhahaaha ya zamalkawy   2007-09-12, 10:32

أبدي المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي سعادته باتمام صفقة التعاقد مع نجم وسط منتخب مصر ولاعب شيفيلد يونايتد الانجليزي أحمد فتحي.

وأكد القيعي في حوار تليفوني مع Laughing ان صفقة ضم فتحي قانونية 100% ولا توجد ادني شبهة في ذلك نافيا المزاعم التي رددها البعض باحتمالية حدوث مشاكل نتيجة لتوقيع فتحي علي ما قيل انه ورقة مدنية تفيد عدم لعبه في مصر سوي للنادي الاسماعيلي.

وقال القيعي : "اطلعنا علي عقد اللاعب مع شيفيلد ولا توجد به اي بنود لها علاقة بعودة اللاعب الي مصر للاسماعيلي فقط او غيره .. وهناك ما يسمي بشروط الاذعان ونحن اتبعنا القوانين تماما في تعاقدنا".

وكشف القيعي عن خبايا واسرار صفقة فتحي قائلا : " منذ فترة ونحن نرغب في ضم اللاعب لكننا كنا نحترم دوما رغبته في الاستمرار بتجربته الاحترافية في انجلترا .. وقد اعطانا كلمة شرف ان خياره الاول في حالة العودة لمصر سيكون الأهلي".

وأضاف : " لم نكن نستطيع التعاقد معه في فترة القيد الصيفية لأنه لم يكن قد حسم امره بعد بالعودة الي مصر لكن خروجه من قائمة فريقه في الاونة الاخيرة وشعوره بالضيق من اتفاق ناديه مع الزمالك بخصوص بيعه دون الرجوع اليه عزز برحيله عن انجلترا .. وهنا تدخلنا في الصفقة خاصة بعدما أبدي اللاعب رغبة واضحة في اللعب للأهلي."

وتابع مهندس صفقات القلعة الحمراء: "فتحنا خط اتصال مع النادي الانجليزي لكننا وجدنا صعوبة في بداية الامر بسبب وجود طرف اخر في الصفقة كان قد دخل فيها قبلنا .. لكن فتحي ساعدنا كثيرا بضغوطه علي ادارة شيفيلد من اجل اللعب للأهلي فقط وهو ما اسفر عن وصول فاكس يوم الخميس الماضي للأهلي يحمل قبولا مبدئيا للتفاوض من النادي الانجليزي."

يكمل القيعي : "فكرنا وقتها في السفر الي انجلترا للتفاوض وجها لوجه مع المسئولين هناك .. فصدر لي تكليف من قبل مجلس الادارة في ليلتها للسفر صباح الجمعة الي لندن وهو ما تم واستطعت بفضل الله في خلال 48 ساعة مفاوضات مستمرة الاتفاق مع النادي واقناعهم بقبول عرضنا 675 الف استرليني رغم وجود عرض اخر اعلي لديهم الا ان رغبة اللاعب مرة اخري كانت حاسمة."



واعتبر القيعي ان تمسك فتحي بالاهلي كان السبب الرئيسي الذي جعل النادي يتمسك هو الاخر بضم اللاعب رغم ارتفاع المقابل المادي .. موضحا ان الاهلي كان قد رصد 700 الف استرليني كحد اقصي للصفقة التي تمت بمبلغ يقل عن هذا السقف .. مضيفا " تعودنا في الاهلي الا نلهث خلف لاعب لا يريدنا .. وأن نتمسك بمن يتمسك بنا".

وحول دور وكيل اللاعب في الصفقة .. رفض القيعي التعليق علي موقف الوكيل قائلا انه امر يخص اللاعب فقط وعلي حد علمه فقد انتهي التعامل بين فتحي وبين وكيله .. واضاف تعليقا علي تصريحات الوكيل بشأن المشاكل التي ربما تحدث لفتحي جراء الورقة التي وقعها مع الاسماعيلي : "من المفترض في اي وكيل لاعبين ان تكون مصلحة اللاعب هي الاساس لديه ودفاعه عن اللاعب هو هدفه الاول .. لا العكس .. !"

وتعليقا علي ما تردد حول رصد الاهلي ميزانية معينة لتدعيم الفريق في يناير : "رفض القيعي هذا الكلام جملة وتفصيلا مؤكدا ان الاهلي لا يتوقف عن دعم فريقه في اي وقت ودون حدود معينة طالما كان الفريق بحاجة الي ذلك."

وحول سعادة جماهير الاهلي بالصفقة خاصة بعد شعورهم في الاونة الاخيرة بتقاعس من ادارة ناديهم في دعم الفريق .. قال : " عفوا نحن لم نتقاعس عن دورنا ولكننا ندرس بدقة احتياجات الفريق حسب رؤية الجهاز الفني اول ثم رؤية لجنة الكرة .. ونحن لم نخسر لاعبين كنا نريدهم .. نحن لا ندخل في حروب صفقات لمجرد الصفقات .. ليست هذة سياسة الاهلي."
Laughing Laughing rendeer rendeer rendeer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pretty_gurl
Queen
Queen
avatar

انثى عدد الرسائل : 513
العمر : 25
Emploi : Banota
تاريخ التسجيل : 22/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: a7mad fat7y el negm fe el ahly hhahaaha ya zamalkawy   2007-09-14, 10:55

mabrok ll2hly pop

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestfriends.ahlamountada.com
 
a7mad fat7y el negm fe el ahly hhahaaha ya zamalkawy
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: الاهلى وبس-
انتقل الى: