BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 mo0faga2att el dawrry el masryyyy

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loloheaven
King
King
avatar

ذكر عدد الرسائل : 499
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: mo0faga2att el dawrry el masryyyy   2007-09-18, 23:45

بتروجيت يسجل انجازا تاريخيا ويتصدر الدوري وانبي يهزم الشواكيش

سجل نادي بتروجيت انجازا كبيرا ربما هو الابرز في تاريخه منذ صعوده الي الدوري الممتاز المصري بعدما انفرد بقمة الترتيب العام للبطولة مع نهاية المرحلة الخامسة يوم الثلاثاء.

ورفع بتروجيت رصيده الي 12 نقطة بعد فوزه المستحق علي ضيفه بلدية المحلة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في لقائهما الذي اقيم بمدينة السويس مقر اصحاب الارض.

وانتزع بذلك بتروجيت الصدارة من انياب الاهلي صاحب الـ11 نقطة والذي لم يهنأ بها سوي لمدة 24 ساعة منذ فوزه مساء الاثنين علي الزمالك في القمة رقم 100 للدوري المصري فيما يملك طلائع الجيش فرصة العودة للقمة التي سيطر عليها مع نهاية الاسبوع الرابع في حالة فوزه بلقاءه المؤجل بسبب مشاركته بدوري ابطال العرب.

تقدم علاء ابراهيم لبتروجيت في الدقيقة 35 ثم اضاف بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 75 واجهز محمد فاروق علي البلدية بهدف ثالث لاصحاب الارض في الدقيقة 78 قبل ان يحرز احمد سنبل هدفين للفلاحين في الدقائق الاخيرة ليتوقف رصيد الضيوف عند 3 نقاط.

وتربع علاء ابراهيم مهاجم الاهلي السابق ونجم بتروجيت الحالي علي صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 6 اهداف حتي الان علما بأنه كان قد سجل هدف الفوز الغالي لفريقه علي الاسماعيلي بملعبه في الاسبوع الرابع.

وفي لقاء اخر مثير نجح انبي في تحقيق فوزا ثمينا علي الترسانة بثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد شوط اول سلبي اعقبه شوط ثان شهد 5 اهداف كاملة.



تقدم انبي بثلاثة اهداف متتالية لمحمد ابراهيم والمحمدي وفؤاد سلامة قبل ان يسجل احمد سلامة وعاهد عبد المجيد هدفين للترسانة في الدقائق الاخيرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
mo0faga2att el dawrry el masryyyy
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: اخبار الرياضه ,الرياضيين و المحترفين-
انتقل الى: