BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 hoa da el ahly

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loloheaven
King
King
avatar

ذكر عدد الرسائل : 499
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: hoa da el ahly   2007-06-29, 19:52

rendeer



جوزيه بكل سعادة:
"هو ده".. الأهلي الحقيقي
الكأس وأسيك الإيفواري ..هدفنا القادم




أكد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أن فريقه حقق فوزاً مستحقاً علي الإسماعيلي وصعد لنهائي كأس مصر عن جدارة واستحقاق برغم تشكيك البعض في قدرة الأهلي علي الفوز والصعود للمباراة النهائية.. وأن الكأس هو هدف الأهلي الذي لن يتنازل عنه.. وهذا هو الأهلي الحقيقي.
قال جوزيه إن الهدف الأول الذي سجله شادي محمد بعد 7 دقائق ساهم بصورة كبيرة في امتلاك لاعبي الأهلي للمباراة وسيطروا علي مجريات الشوط الأول لعباً ونتيجة. كما أن هذا الهدف رفع من معنويات نجوم الأهلي وبالتالي سنحت للفريق أكثر من فرصة في هذا الشوط.
أشاد جوزيه بفريق الإسماعيلي وبمديرهم الفني مؤكداً أن الإسماعيلي فريق كبير ومنظم وجدير بالاحترام.. لكن لاعبي الأهلي في تلك المباراة كانوا في قمة التركيز وهدفهم الصعود لنهائي الكأس والحصول علي البطولة الخامسة هذا الموسم.
عن تذبذب مستوي الفريق في اللقاء الأخير أمام الهلال السوداني في البطولة الأفريقية قال جوزيه إن الأهلي لم يقدم العرض المنتظر منه في هذا اللقاء نظراً لأنها أول مباراة بعد فترة راحة ومع فريق كبير وقوي ولكن حققنا الفوز وحصلنا علي الثلاث نقاط وتصدرنا مجموعتنا وهو الأهم أما في لقاء الإسماعيلي فالمستوي تحسن بشكل كبير وكنا الأفضل معظم فترات المباراة وحققنا الفوز أيضاً وصعدنا لنهائي كأس مصر مؤكداً أن خسارتي الأهلي أمام الزمالك والإسماعيلي في الدوري يرجع لغياب نجوم الفريق بسبب الراحة بعد حسم الفريق للدوري.
أكد جوزيه أن المستوي في المباراة النهائية أمام الزمالك سيكون أفضل حتي نصل لمباراة اسيك في دوري الأبطال والفريق في أعلي مستوي فنياً وبدنياً لأن هدفنا بعد كأس مصر هو الوصول لبطولة كأس العالم للأندية باليابان للمرة الثالثة ونكون أبطال أفريقيا أيضا للمرة الثالثة.
مباراة جيدة
عن تقييمه للمباراة بصفة عامة قال جوزيه كان هدفي منذ بداية المباراة هو السيطرة علي وسط الملعب وكذلك الاجناب للقضاء علي خطورة لاعبي الإسماعيلي وهو ما حدث بالفعل ونجحنا في ذلك وسجلنا الهدف الأول والثاني وضاعت من اللاعبين أكثر من هجمة خطيرة علي مرمي الإسماعيلي وبصفة عامة قدمنا مباراة جيدة وقوية.
عن رأيه في بركات ومشاركته في المباراة كظهير أيسر قال المدير الفني للأهلي بركات لاعب مهاري وجيد وعنده المؤهلات التي تمكنه من القيام بأي دور في المباراة وقد لعب أمام الهلال في هذا المركز وعندما دفعت بأحمد شديد قناوي في الشوط الثاني اجاد أيضاً في مركز الظهير الأيسر وبصفة عامة كل لاعب بالأهلي لا يفكر في مصلحته الشخصية وإنما يضع مصلحة الفريق أمام عينيه.
أضاف أن مباراة الإسماعيلي كانت في حاجة لبعض اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة خاصة من علي الأجناب.
بسؤاله عن تغيير متعب المتكرر في الفترة الأخيرة قال جوزيه إن عماد متعب مثله مثل أي لاعب بالفريق وأن أي تغيير يرجع الي رؤية المدير الفني أولاً وأخيراً وتغيير أي لاعب في المباراة لا يكون بالضرورة لسوء مستواه ولكن لرؤية المدير الفني ولتغيير بعض أساليب اللعب في المباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
hoa da el ahly
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: الاهلى وبس-
انتقل الى: