BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 haha

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loloheaven
King
King
avatar

ذكر عدد الرسائل : 499
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: haha   2007-09-26, 23:22

حقق طلائع الجيش الحصان الاسود لبطولة الدوري الممتاز المصري مفاجأة كبيرة يوم الأربعاء بعد ان حقق انتصارا جديدا علي حساب الزمالك احد قطبي الكرة المصرية بهدفين مقابل هدف.

وقلب الفريق العسكري تخلفه بهدف في شوط المباراة الأول الي فوز مستحق بهدفين في الشوط الثاني بعد ان تألق كل نجومه وعلي رأسهم الموهوب عامر صبري صاحب اجمل اهداف الدوري المصري في موسمه الحالي.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين وشهدت تقلبات كثيرة في شوطيها حيث بادر الزمالك بالتسجيل عن طريق نجمه عمرو زكي بهدف رائع من تسديدة صاروخية في الدقيقة السابعة .. وتسيد ابناء الفانلة البيضاء رغم ارتدائهم للزي الاصفر احداث الشوط الاول وسنحت لهم اكثر من فرصة محققة كان ابرزها انفراد شريف اشرف المهاجم الصاعد.

وتشكك البعض من وجود ركلة جزاء للجيش في منتصف الشوط الا ان الحكم كان له رأيا اخر.

وفي الشوط الثاني انقلب الحال بعد ان فرض طلعت يوسف المدير الفني للجيش كلمته علي الملعب واستغل ثغرات الوسط في منافسه ليسجل تعادلا مستحقا في الدقيقة 52 بهدف عالمي للموهوب عامر صبري سكن شباك عبد المنصف الذي لا يسأل عنه.

وتابع الجيش تألقه وسط تراجع زملكاوي وانخفاض لمعنوياته وكان لابناء الفريق العسكري ما ارادوا بعد ان نجحوا في التقدم بهدف ثان سجله طارق السيد في مرماه بالخطأ ليعاني الزمالك من النيران الصديقة لأول مرة هذا الموسم بعد ان استفاد منها مرتين من قبل.

وسنحت للضيوف فرصة التعادل في الدقيقة 88 بعد ان احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة جمال حمزة الا ان عمرو زكي اصر علي تسديدها رغم طلب حمزة للكرة في مشهد غريب ظهر به لاعبو الزمالك كأنما يتعاركون علي من يسدد الركلة وهو ما ادي الي ضياعها بعد ذلك بعدما تصدي حارس الجيش وائل خليفة للكرة بنجاح.

وعاد الجيش بتلك النتيجة الي صدارة الدوري برصيد 16 نقطة متقدما علي بتروجيت الذي كان قد احتفل بالصدارة يوما واحدا قبل ان تعود لابناء طلعت يوسف.. فيما توقف رصيد الزمالك عند النقطة التاسعة بعد هزيمته الثانية علي التوالي.

وفي لقاءات اخري بالمرحلة السادسة للدوري المصري .. فاز الالمونيوم علي ضيفه غزل المحلة بهدف نظيف لمصطفي عباس وفي بورسعيد تعادل المصري مع ضيفه حرس الحدود بدون اهداف.

اما في السويس فخسر فريقها نادي الاسمنت بهدفين مقابل هدف امام المقاولين العرب .. سجل لاصحاب الارض احمد شهدي فيما سجل للضيوف كل من ايهاب المصري ومحمد الحصري.

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pretty_gurl
Queen
Queen
avatar

انثى عدد الرسائل : 513
العمر : 24
Emploi : Banota
تاريخ التسجيل : 22/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: haha   2007-09-27, 14:00

h3 و كانوا عايزيين يغلبوا الاهلي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestfriends.ahlamountada.com
 
haha
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: الزمالك وبس-
انتقل الى: