BEST FRIENDS

Friends are like stars they come and go but the ones that stay are the ones that glow
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حسبى الله و نعم الوكيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pretty_gurl
Queen
Queen
avatar

انثى عدد الرسائل : 513
العمر : 24
Emploi : Banota
تاريخ التسجيل : 22/06/2007

مُساهمةموضوع: حسبى الله و نعم الوكيل   2007-11-15, 15:38









تلقت مجلة النادى الأهلى اتصالاً هاتفياً من أحد رجال القضاء البارزين – طلب عدم ذكر اسمه – يؤكد أن صديقه الجراح المصرى المقيم بباريس د . عصام إبراهيم أبلغه بأنه شاهد بعينيه قبل عشرة أيام الحكم المغربى عبد الرحيم العرجون مجتمعاً مع جلال كريفه نائب رئيس نادى النجم الساحلي بأحد المطاعم بالعاصمة الفرنسية .. وأشار المصدر إلى أن الجراح المصرى الشغوف بمتابعة مباريات الكرة والذى كان قد تعرف على العرجون من خلال ما نشر فى وسائل الإعلام بأنه سيدير المباراة النهائية للأهلى مع النجم الساحلي . أراد أن يحتفظ له بصورة تذكارية التقطها له بكاميرا جهاز تليفونه المحمول دون أن يدرى بالشخص الثانى الجالس بجواره ، لكنه تعرف عليه لاحقاً بعد أن فوجئ وهو يتابع برنامجاً تليفزيونياً على شاشة قناة رياضية مصرية حديثة بأن الشخص الذى كان قد شاهده بصحبة العرجون بباريس هو جلال كريفه نائب رئيس نادى النجم والذى كان يؤكد فى البرنامج التليفزيونى أن فرصة الأهلى صاحب الأرض والجمهور والخبرة لا تزيد عن 35 % وأن النجم اصطحب معه أعضاء ورؤساء مجالس إدارته السابقين بل واللاعبين الموقوفين للاحتفال فى القاهرة بالبطولة .. وحسب تأكيدات المصدر ما أشعره بأن اجتماع باريس كان على هذه الدرجة من الأهمية .



المصدر القضائى المسئول أكد أن د. عصام إبراهيم شاهد العيان على اجتماع المطعم بباريس بحوزته هذه الصورة المهمة والتى يرغب فى أن يهديها إلى المسئولين بالاتحاد الإفريقى للبحث فى الحقيقة وهو ما ستتابعه مجلة الأهلى كشفاً عن حقيقة ما حدث .



وكان عبد الرحيم العرجون الحكم المغربى الذى أدار مباراة الأهلى والنجم الساحلي مساء الجمعه وارتكب خلالها عدة أخطاء مؤثرة أجمع خبراء التحكيم والمحللون والنقاد على أنها غيرت كثيراً مجرى المباراة والبطولة فاضطر للبقاء بفندق إقامته بالقاهرة بعد المباراة وألغى حجزه الذى كان ممتداً إلى يوم الثلاثاء وطلب التعجيل بسفره فى اليوم التالى على خطوط طيران أخرى بعد أن أشهر بحجم غضب الجماهير تجاهه وإحساسها بما ارتكبه من ظلم بحق الأهلى خاصة وأن تلفظه بكلمات ساقطة بحق المصريين كلهم عقب المباراة وهو خارج فى السيارة من الاستاد دفع أحد مشجعى الأهلى – إيهاب صديق – إلى تحرير محضر بقسم ثانى مدينة نصر ضده وطلب شهادة بعض رجال الشرطة الذين شهدوا الواقعة .



ومما يثير الريبة أن العرجون الذى يبلغ سن التقاعد من التحكيم العام المقبل اعتذر عن عدم الحضور للقاهرة الأسبوع المقبل لإدارة مباراة طلائع الجيش والوحدات الأردنى فى دورى أبطال العرب خشية بطش الجماهير وسيختار الاتحاد العربى حكماً بديلاً له .. وقالت مجلة " الأهرام الرياضى " إن اعتذار العرجون قدمه قبل أيام من إدارته للقاء الأهلى والنجم .. وهو ما يكشف نيته المسبقة فهل كان يدرى أنه سوف يحدث كل هذا الغضب بين جماهير الأهلى وبما يصعب معه العودة للقاهرة .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bestfriends.ahlamountada.com
 
حسبى الله و نعم الوكيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BEST FRIENDS :: منتدى الرياضه  :: الاهلى وبس-
انتقل الى: